«التموين» إضافة الفينو من اليوم علي الحصة التموينية بـ 5 قروش للرغيف

«التموين» إضافة الفينو من اليوم علي الحصة التموينية بـ 5 قروش للرغيف
وزير التموين
خالد حنفي_ وزير التموين
خالد حنفي_ وزير التموين

يعاني الشعب المصري من غلو أسعار، الكثير من السلع والمواد الغذائية يومًا بعد يوم، وذلك بسبب تنازل قيمة الجنية المصري أمام الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية، وعدم كفاية الأجر الشهري للموظفين بالشركات الحكومية، حيث أن معظمهم يكملون بقية الشهر بالاستلاف من الغير أو الدخول في جمعيات مع الأهل والأقارب من أجل موافاة مطالب أبنائهم اللازمة.

حيث أوضح وزير التموين، خلال تصريحات صحفية له، بأنه من اليوم سوف يتم طرح العيش الفينو بسعر 5 قروش للرغيف ضمن حصة الخبز المخصصة للمواطن علي بطاقة التموين، وهي 150 رغيف خبز شهريًا.

وذلك في منافذ مخابز الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى وهي 10 منافذ، وفي بعض فروع منافذ شركه المصريين، لتوزيع الخبز ويأتي ذلك في إطار التيسير علي المواطنين، الذين لديهم أبناء بالمدارس مع قرب بداية الفصل الدراسي الثاني.

ومن جانبه أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، أن من حق المواطن أن يحصل علي حصته من الخبز سواء خبزًا بلديًا أو عيش فينو أو الاثنين معًا، حسب استهلاكه وذلك ضمن الحصة المخصصة له شهريًا وأنه سيتم بيع العيش الفينو في كيس مغلف به 5 ارغفه بسعر 25 قرشًا.

مشيرًا إلي أنه سيتم قريبا توزيع العيش الفينو، في فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، بعد تجهيزها بالماكينات الخاصة ببيع الخبز علي بطاقات التموين الذكية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *