التحفظ على ثروات 15 لاعب بالاهلى بتهمة الانتماء الى الاخوان

التحفظ على ثروات 15 لاعب بالاهلى بتهمة الانتماء الى الاخوان
25_04_12_08_04_529762_343962492332963_100001576456479_1034282_372565333_n

يبدو أن قضية النجم أبو تريكة الى أثارت جدلا فى الفترة الماضية سوف تشعل الرأى العام مرة أخرى و لكن هذه المرة مع زملاءه حيث تحقق النيابة العامة فى بلاغ قدمه سمير صبرى المحامى يطالب فيه للتحفظ على أموال عدد من لاعبي ونجوم كرة القدم المنتمين لجماعة الإخوان والمتعاطفين معهم، على غرار ما حدث للاعب محمد أبوتريكة

. وقال الدكتور سمير صبري، المحامي ومقدم البلاغ فى تصريحات أعلامية إنه تقدم ببلاغ للمستشار هشام بركات النائب العام، ونيابة أمن الدولة ومساعد وزير العدل ورئيس لجنة حصر أموال جماعة الإخوان صباح اليوم الثلاثاء يطالب من خلاله بالتحقيق مع 15 لاعباً كروياً ومدرباً أغلبهم من النادي الأهلي لانتمائهم وتعاطفهم مع الإخوان، والتحفظ على أموالهم للاشتباه بتمويلهم للجماعة وتمويل علميات العنف والإرهاب. وأضاف أنه قدم قائمة بأسماء هؤلاء اللاعبين المنتمين للجماعة، وهم: عطية حجازي مدرب ناشئي النادي، وشقيق صفوت حجازي القيادي بالإخوان وهادي خشبة مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي، ومحمد عامر رئيس قطاع الناشئين، ومختار مختار مدرب النادي المصري، وربيع ياسين مدرب منتخب الناشئين، وسمير صبري لاعب نادي إنبي السابق، وطارق سيلمان مدرب حراس المرمى بالأهلي.

كما شمل البلاغ الدكتور إيهاب على طبيب الفريق ومساعده خالد محمود، ومجدي طلبة مدرب نادي الجونة، ومحمد رمضان لاعب الأهلي والترسانة السابق، وعماد النحاس لاعب المنتخب المصري السابق، وأحمد عبدالظاهر لاعب الأهلي الحالي، والذي تعرض لعقوبة من اتحاد الكرة بسبب رفع شارة رابعة، وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي لاعبي النادي الأهلي. وطالب مقدم البلاغ بالتحقيق مع هؤلاء للتحفظ على أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة وإحالتهم للمحاكمة العاجلة.

وكالات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *