الإعلان عن LeTV أول هاتف بدون حواف نهائياً مع منفذ USB Type C

الإعلان عن LeTV أول هاتف بدون حواف نهائياً مع منفذ USB Type C
letv-bezeless-smartphone-images

letv-bezeless-smartphone-images

لقد رأينا عدد هائل من الهواتف الذكية التي تحاول التخلي عن أي مواد لا داعي لها حول الشاشة. وربما لا تزالون تتذكرون هاتف Sharp AQUOS Crystal، الذي نجح إلى حد كبير في هذا الأمر؟! ولكنه رغم جرأته كان يشبه التلفاز أكثر مما يشبه الهواتف الذكية. وعلى عكس Sharp AQUOS Crystal، فإن هاتف LeTV يحتفظ بالشكل المألوف للهواتف الذكية ولكن بدون حواف على الإطلاق.

ورغم جمال تصميمه، إلا أن الهواتف الذكية بدون حواف تظل غير عملية إلى حد ما، لأنها لو وقعت على أحد جانبيها فسوف تودّع الشاشة! على أية حال، هناك البعض ممن يفضلون هذه الهواتف، كما أن LeTV سوف يجعلهم يحبونها أكثر من خلال مواصفاته المميزة.

حيث يمتلك هاتف LeTV شاشة بحجم 5.5 انش وكثافة 1080 بيكسل، مع معالج ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، فضلاً عن سعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت. أما من حيث قدرات التصوير، فيمتلك الهاتف كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى ثانوية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع دعم بطاقتي اتصال.

والأكثر إثارة للاهتمام في هذا الهاتف، هو امتلاكه لمنفذ اتصال USB Type C، إذا كنت تتذكرون فهو نفس المنفذ الذي تم إطلاقه مؤخراً في جهاز الماك بوك الجديد من أبل – وهو ما يجعله أول هاتف أندرويد يمتلك منفذ USB Type C. على أية حال، من المتوقع أن نرى الهاتف الجديد في وقت ما خلال شهر إبريل – ولكن للأسف لم يُطرح سعره الرسمي حتى الآن.

letv-bezeless-smartphone-images_0

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *