الأهلي يهاجم اتحاد الكرة بسبب الدوليين.. وأبو ريدة يعتذر


الأهلي يهاجم اتحاد الكرة بسبب الدوليين.. وأبو ريدة يعتذر


07:45 م


الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

كتب- عمر قورة:

أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، غضبه من تأخر عودة بعثة المنتخب من السعودية بعدما أدى اللاعبون مناسك العمرة، عقب مواجهة غانا يوم الأحد الماضي.

وكان المنتخب تعادل مع غانا (1-1) في ختام التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، قبل أن يتجه اللاعبون بعدها مباشرةً إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات إذاعية لـ”ملعب ميجا إف إم” مساء الثلاثاء: “هل يعقل أن الأهلي لديه مباراة هامة بعد 48 ساعة ولم يصل اللاعبون الدوليون إلى النادي حتى الآن”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب السلام بمدينة النهضة في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس.

وتابع مدير الكرة: “متعجب من موقف اتحاد الكرة بسفر لاعبي المنتخب إلى السعودية دون إخطار أنديتهم، بعدما تم الاتفاق مسبقًا على عودتهم يوم الثلاثاء للانتظام في تدريبات الفريق”.

وأكد: “ليس لدينا مانع من تأدية اللاعبين العمرة (وربنا يتقبل منهم)، لكن الوقت ضيق للغاية لتجهيز اللاعبين لمباراة الإنتاج الحربي، هل يصح أن ينتظموا في التدريبات قبل 24 ساعة فقط”.

وأتم عبدالحفيظ تصريحاته قائلا: “تعرض رامي ربيعة للإصابة في ظل معاناة الأهلي من عدة غيابات قبل مباراة الإنتاج الحربي، كما أن هناك لاعبين لم يشاركوا في المباراة من الأساس مثل مؤمن زكريا”.

وفي سياق متصل، أجرى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مداخلة مع ذات البرنامج، ليقدم خلالها الاعتذار لمسؤولي النادي الأهلي.

ورد أبو ريدة في البداية ساخرًا: “الإنتاج الحربي فريق تقيل فعلا”.

وتدارك تصريحاته بجدية قائلا: “ليس لدي تفاصيل بهذا الأمر، إيهاب لهيطة مدير المنتخب هو المسؤول عن التنظيم، لكن في جميع الأحوال أعتذر نيابةً عن الجهاز الفني”.

يذكر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر استدعى خمسة لاعبين من الأهلي خلال مباراة غانا، وشارك رامي ربيعة بشكل أساسي، وسعد سمير وعبدالله السعيد كبدلاء، فيما غاب الثنائي أحمد فتحي ومؤمن زكريا.



-اقراء الخبر من المصدرالأهلي يهاجم اتحاد الكرة بسبب الدوليين.. وأبو ريدة يعتذر