الأهلى ضيفًا ثقيًلا على بتروجيت في الدوري

الأهلى ضيفًا ثقيًلا على بتروجيت في الدوري
الأهلي

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على بتروجت في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، باستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري العام.

ويسعى فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط من الفريق البترولي على أمل تعثر الزمالك أمام المقاولون العرب اليوم.

وفرط الأحمر في فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع الأبيض المتصدر، بعدما تعادل مع الجونة، وتعادل الزمالك أمام بتروجت بالجولة الماضية.

وطالب مبروك لاعبيه بتحقيق الفوز وعدم النظر إلى نتائج الآخرين، حيث ألقى محاضرة فنية نظرية على اللاعبين خلال المران الأخير، كما حرص على إجراء تدريبات خاصة للثلاثي مؤمن زكريا ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي لاعبو الوسط.

الأهلي سيلعب أيضا على الفوز في ذلك اللقاء، الثاني له في شهر رمضان المبارك، حيث يسعى للحفاظ على هيبته وفرصة الحصول على المركز الثاني لضمان المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، فضلا عن محاولة رد الاعتبار من التعادل في المباراة الماضية أمام الجونة، ورد الاعتبار من التعادل في مباراة الدور الأول أيضا أمام بتروجت، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

في المقابل، يأمل رمضان السيد المدير الفني لبتروجت، استغلال نشوة التعادل مع الزمالك والخروج من كبوة النتائج السلبية في الأسابيع الأخيرة التي تراجعت بترتيب الفريق من المركز الرابع إلى العاشر.

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 65 بينما يحتل بتروجت المركز العاشر برصيد 48 نقطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *