ازمة «محمد رمضان» تجعل مسلسله الجديد في مهب الريح

ازمة «محمد رمضان» تجعل مسلسله الجديد في مهب الريح
محمد رمضان
محمد رمضان
                                                                                           محمد رمضان

نفى المنتج “صادق الصباح ” ماتردد مؤخرا في وسائل الاعلام بشأن تعاقد الفنان “محمد رمضان ” مع شركة انتاج “فيردي ” قبل تعاقده مع شركة “المتحدين ” للانتاج الاعلامي “صباح اخوان ” لتقديم مسلسل في رمضان 2015 ، وقال :

قام الفنان “محمد رمضان ” بالتعاقد مع شركة “المتحدين ” بتاريخ 14 /7/2014 لتقديم مسلسل درامي لرمضان 2016 ، ثم عاد وطلب “رمضان ” تعديل موعد تقديم المسلسل ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2015 وقمنا بعمل ملحق للعقد وقام “محمد رمضان ” بالتوقيع عليه في يوم 22/7/2014 .

وقد تم الاتفاق النهائي بين “شركة المتحدين ” وبين “محمد رمضان ” على تقديم مسلسل بعنوان “ولاد المحروسة ” كما تم توقيع العقدمع المؤلف والمخرج .

وبعد ذلك وبتاريخ 11/8/2014 فاجأنا “محمد رمضان ” بتوقيع عقد مسلسل اخر مع شركة انتاج اخرى وهي شركة “فيردي ” لتقديم مسلسل اخرلنفس موسم  2015  وهو الامر الذي يخل بالعقد المبرم بين شركة “المتحدين ” وبين الفنان “محمد رمضان ” .

ووفق ماحدث تقدمت “شركة المتحدين ”  بشكوى ضد الفنان “محمد رمضان ” الى نقابة المهن التمثيلية التى أصدرت بدورها قرارا بتأكيد استمرار إيقاف أى تصاريح عمل للفنان محمد رمضان، وذلك حرصا منها على احترام الفنان بارتباطاته تجاه أجهزة الإنتاج المختلفة..

وقد نفى المنتج صادق الصّباح أيضا ما تردد مؤخرا حول اتفاق تم بين شركة” المتحدين” و”محمد رمضان” على تقديم مسلسل “غريب” مع شركة أخرى، ثم يقدم بعد ذلك مسلسل “ولاد محروسة”.

واكد “الصباح ” ان كل ماورد من في هذا الصدد هو عار ٍ عن الصحة ، مشيرا الى انه لم يعطِ موافقته للفنان ” محمد رمضان” لتقديم مسلسل ” غريب ” لرمضان القادم واكد تمسكه بالعقد الذي بينهما واكد ان شركة “المتحدين “سوف تظل متمسكة بكافة حقوقها تجاه الفنان “محمد رمضان ” والتزامها الكامل بقرار ايقاف “محمد رمضان ” عن التمثيل بعدم اعطائه تصاريح تمثيل ، وتقوم “شركة المتحدين ” حاليا بدراسة جميع الخيارات المطروحة بما فيها اللجوء الى القضاء اذا لزم الامر .

 

التعليقات