اربع اسرار سحرية لإنقاص الوزن بدون رجيم

اربع اسرار سحرية لإنقاص الوزن بدون رجيم
92948-1375877478
اربع اسرار سحرية لإنقاص الوزن بدون رجيم
اربع اسرار سحرية لإنقاص الوزن بدون رجيم

هناك بعض الأسرار التي إن دخلت روتين حياتك فإنها ستعمل على إنقاص وزنك دون ريجيم ودون الحرمان من الطعام.

السر الأول: الشوفان… بالإضافة لفوائد الشوفان الرائعة للجسم بشكل عام للقلب خاصة حيث يقلل الكوليسترول في الدم ويمد الجسم بالطاقة اللازمة للقيام بوظائفه، فإنه يعتبر من الأطعمة التي أثبتت فعاليتها في إعطاء شعور سريع بالشبع ولمدة طويلة، وبالتالي إن إضافته لوجبة الفطور والغذاء… على طبق السلطة مثلاً، فإنه سيملئ معدتك ويقلل من شهيتك لتناول الأطعمة بين الوجبات وبالتالي تقليل الوزن.

السر الثاني: الزنجبيل… كوب واحد من شاي الزنجبيل يومياً كفيل بتقليل الشهية والقضاء على الشعور بالجوع كما ينشط الدورة الدموية ويسرع عملية الهضم.
للحصول على أفضل قيمة صحية له أضيف رشة من القرفة.

السر الثالث: القرفة… تعتبر القرفة من أروع الأغذية الحارقة للدهون كما أنها تسرع عملية الهضم، أضفها الى وجباتك اليومية، اجعلها من مجموعة البهارات التي تستخدمها عند إعداد الطعام أو حتى أضفها الى مشروباتك الساخنة كالشاي مثلاً فهي تعطي مذاقاً رائعاً بالإضافة لفوائدها.

يمكنك صنع مشروب ساخن منها بغلي كوب ماء مع ملعقة من العسل ونصف ملعقة من القرفة ، ،قوم بتحريكها حتى يغلي اشرب نصف الكوب صباحاً قبل الفطور والنصف الآخر قبل النوم، وستلاحظ الفرق الذي سيحدث على وزنك.

السر الرابع: والآن السر الذي أثبت فعاليته في القضاء على دهون البطن والأرداف ..الماء الساخن … ذلك السر الذي استخدمته أشهر الريجيمات لقدرته الفعالة في تقليل الوزن. عند شرب كوب من الماء الساخن صباحاً فإن الجسم سيفرز العرق مما يجعل الجسم يبدأ بعملية حرق الدهون وطرد السموم من الجسم كما ينشط الدورة الدموية ويهدئ الأعصاب.

التعليقات