احذري.. 5 أمور لا يجب أن يعرفها زوجك

تقول خبيرة العلاقات الإنسانية “شيرين عاطف” إلى أنه على الرغم من أهمية الصراحة والوضوح بين الزوجين، لكن تظل هناك بعض الأمور التي لا يجب أن تبوح بها الزوجة للرجل، حتى لا تؤثر على علاقتهما، والتي توضحها في السطور التالية:

العلاقات السابقة
غالبًا ما تشعر النساء بأنها سيتم حكم شريكها على علاقاتها وتجاربها العاطفية السابقة، والتي لم تكتمل، ولكن لا تشغلي بالك بحكمه عليكي من خلال ماضيك، فليس هناك أحد يحق له محاسبتك عن ماضيك.

ولذلك لا تخبري شريكك عن أي شيء حول ماضيكِ وعلاقاتك السابقة، حتى لا تفتحي له باب المحاسبة عن أمر ليس من حقه، فهذا سر من أسرارك التي لا يجب أن تخبري بها الرجل.

أسرار المكياج
بعضالنساء تستخدم الحيل التجميلية لإخفاء عيوب بشرتها، والتجاعيد التي بدأت تظهر، وغيرها من الأمور التجميلية، وهذه الحيل إياكِ أن تخبري بها شريكك، فأنتِ بذلك تقللين من جاذبيتك وجمالك أمامه، وكلما وجدكِ تضعين الكثير من المساحيق سيتذكر أنكِ تخفين حقيقة تؤلمك.

أسرار صديقاتك
عندما تجتمع النساء يفضفضن عن أفكار ورغبات وحكايات وأسرار، والتي يجب ألا تبوح بها المرأة لزوجها، مهما بلغت درجة حبها أو قربها، أو ثقتها به.
فإياكِ، والبوح لشريكك بها، فلتعلمي أنكِ بذلك تفضحين المشاعر الأنثوية أمام الرجل.

زواجك السابق
إن كنتي مطلقة أو حتى أرملة، إياكِ وأن تتحدثي مع شريكك عن زوجك السابق، فهذه من الأمور تصنع شروخًا في العلاقة، فمن المؤكد أنكِ تكنين بعض المشاعر الطيبة لهذا الزوج السابق، والتي لن يتفهمها شريكك الجديد، فهكذا الرجل.

عائلته
مهما بلغت درجة توتر العلاقة بينك وبين أحد أفراد عائلة زوجك، إياك أن تصارحينه بذلك، فأنتِ بذلك تضعينه في حيرة، وفي موضع اختيار بينك وبين عائلته، فحاولي أن تخفي مشاعرك، وتتعاملي مع الأمر بدبلوماسية.