اتهام شذى حسون بصرف أموال التبرعات على الحفلات.. والفنانة تدافع عن نفسها

اتهام شذى حسون بصرف أموال التبرعات على الحفلات.. والفنانة تدافع عن نفسها
شذى-حسون

وجهت واحدة من متابعي الفنانة العراقية شذى حسون اتهاما لها، بأنها تصرف أموالها على إقامة الحفلات والسهرات، بدلا من صرفها على الفقراء والمحتاجين.

هذه المتابعة وجهت رسالة قاسية لشذى قالت فيها: «أنتي كل تبرعاتك حطيتيهم في السهرات في رمضان مستأجرة الفنادق وعازمة كل الفنانين.. ما كان حلو لو هديك الفلوس صدقتيها على المحتاجين.. وما كان هيكون حلو لو هالعزومة سويتيها في دار العجزة وفرحتيهم واخدتيلهم أكل حلو ما حقول غير الله يحسن خاتمتنا ويغفر لنا ويصحى قلوبنا الميتة اللي عماها لهو الدنيا ونسوا أخرتنا».

الفنانة العراقية عبرت عن استيائها الشديد من هذه التدوينة، مؤكدة أنه لا يجب عليها أن تعلن عن الخير الذي تفعله في السر، حيث قالت: «معقولة الحقد والغيرة ممكن توصل الإنسان لهذا الحد.. شخص لا تعرفه ولا يعرفك.. يحكم عليك بالآثام وهو ما يعرف شنو تسوي من خير في حياتك!! منو قالك ما صدقت وما فرحت إيثام بس مو ضروري أعلن لأن هذا الشيء بيني وبين ربي! مو كل واحد يفتي على كيفه!! هدا مثال لإنسانة لا تعرف شيء عني ولا عن شخصي وشوف كيف تتكلم.. أنا مسمحاها في هالرمضان بس أنا أقول هي مثال سيّئ للتفكير والظن وإن بعض الظن إثم.. حسبي الله و نعم الوكيل».

20150713_143304_5542

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *