اتحاد الكرة: 7 أفراد بقرعة المونديال.. وكوبر يكره التدخل في عمله


اتحاد الكرة: 7 أفراد بقرعة المونديال.. وكوبر يكره التدخل في عمله


07:51 م


الإثنين 13 نوفمبر 2017

كتب- عمر قورة:

كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن الأفراد الذين سيحضرون مراسم قرعة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدًا أن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر يكره التدخل في عمله.

ومن المنتظر، أن تنطلق فعاليات القرعة في الأول من شهر ديسمبر المقبل في قصر “الكرملين” بالعاصمة الروسية موسكو، على أن يتواجد وفد الاتحاد قبل الحدث بأيام قليلة. 

وأكد سويلم في تصريحات إذاعية لـ”ميجا إف إم” مساء الاثنين أنه سيكون هناك اجتماع بين الجبلاية وكوبر بعد القرعة لوضع خارطة الطريق وخوض مباريات ودية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم الصيف المقبل، 

وأضاف: “هيكتور كوبر لا يحب أن يتدخل أحد في عمله، وشدد على أنه لن يتحدث عن المباريات الودية أو إقامة المعسكر إلا بعد تحديد منافسي المنتخب في المونديال”.

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لى أن هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية سيحضر مراسم قرعة كأس العالم باعتباره عضو في المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأكمل: “كما تم الاتفاق على سفر أقدم ثلاثة أشخاص في المجلس، وهم كرم كردي ومجدي عبدالغني وأحمد مجاهد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة”.

وأتم ثروت سويلم تصريحاته قائلا: “ومن الجهاز الفني لمنتخب مصر سيحضر هيكتور كوبر المدير الفني، مع مساعده محمود فايز المترجم الخاص به، بجانب إيهاب لهيطة مدير المنتخب”.



-اقراء الخبر من المصدراتحاد الكرة: 7 أفراد بقرعة المونديال.. وكوبر يكره التدخل في عمله