اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة طنطا والزمالك


اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة طنطا والزمالك


12:06 م


الجمعة 13 أكتوبر 2017

كتب- عمر قورة:

أعلنت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، أسماء طاقم الحكام الذي سيدير مباراة طنطا والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف طنطا نظيره الزمالك على ملعب استاد غزل المحلة في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

ويدير المباراة الحكم محمود بسيوني، ويعاونه عبدالفتاح عريشة ويوسف البساطي، وكل من محمود عاشور وطارق سامي حكم خامس، ومجدي خاطر حكمًا رابعًا.

وكان بسيوني أدار مباراة للزمالك الموسم قبل الماضي أمام اتحاد الشرطة بالجولة 31 من مسابقة الدوري، ونجح الزمالك في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويقود أمين عمر مباراة الأنتاج الحربي والإسماعيلي، ويعاونه سمير جمال وأحمد حسام، وكل من محمد عمارة وصبحي العمراوي حكم خامس، ومحمود الشرقاوي حكمًا رابعًا.

وأُسندت مباراة إنبي وطلائع الجيش لوليد عبدالرازق، ويعاونه سعد سيد ومحمود عبد السميع، وكل من أحمد الدليل وحسن السندبيسي حكم خامس، وهشاك توفيق حكمًا رابعًا.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري برصيد 8 نقاط جمعهم من انتصارين وتعادلين، فيما جمع طنطا بقيادة خالد عيد خمس نقاط من تعادلين وفوز، ليحتل المركز العاشر بالترتيب.



-اقراء الخبر من المصدراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة طنطا والزمالك