إضافة إلى سلسلة اختراعاتها تطلق «سوني» هواتفها الذكية ضدد الماء

إضافة إلى سلسلة اختراعاتها تطلق «سوني» هواتفها الذكية ضدد الماء
5
5
سوني

عبر عالم اختراعات سوني المختلفة بناء على أذواق محبيها، كشفت سوني موبايل، المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية حول العالم، عن طرح أحدث هواتفها الذكية «Xperia™ M2 Aqua»، في السوق المصري.

ويأتي الهاتف بشاشة بقياس 4.8 بوصة، مع تقنية الوضوح الفائق (qHD) وكاميرا 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر الصور Exmor RS™ للهاتف الذكي وحجم الشاشة وجودة الكاميرا وخاصية المقاومة للماء والغبار، وذلك وفقا لبيان سوني الصحفي.

حيث تم تصنيع الهاتف بنفس الخبرة التي قدمت تقنيات التلفاز من Sony، وبنفس تقنية LTE فائقة السرعة، حيث تبدو الأشياء بشكل لا يضاهى، ومع شاشة عالية الدقة مقاس 4.8 بوصة بمسح تقدمي بدقة 540×960، للحصول على صور فائقة الوضوح بدون أي حواف مهتزة.

فمثل جميع هواتف سوني المميزة، فإن هاتف Xperia M2 Aqua يتميز بأعلى درجات الجودة من خلال إطاره المعدني المتقن الصنع، وزر الطاقة المصنوع من الألومونيوم.

كما قد تم منح Xperia M2 Aqua تصنيف IP وفقًا للمواصفتين 65/68، وهذا مقياس يحدد مستويات مقاومة الجهاز لكل من الغبار (وفقا للمواصفة IP6x فهو مقاوم للغبار) والماء (وفقًا للمواصفة IPx5 فهو محمي من رذاذ الماء المتطاير – والمواصفة IPx8 فهو محمي ضد الغمر تحت الماء)، وبفضل خاصية مقاومة المياه Xperia M2 Aqua يمكن المستخدم من التقاط صور ومقاطع فيديو في عمق 1.5 متر تحت الماء العذب لمدة 30 دقيقة بشرط إحكام غلق كافة أغطية منفذ micro USB وفتحة micro SIM وفتحة بطاقة الذاكرة.

فيما تم تدعيم الهاتف بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 400 بسرعة 1.2 جيجا هرتز رباعي المراكز القوي ، والذي يضمن للمستخدم أفضل أداء وسرعة دون استهلاك الطاقة من البطارية ، مما يعني أن كل مركز يتم تشغيله وإيقاف تشغيله بشكل مستقل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *