«إسراء» تثير الجدل ولهذا السبب تغيب «بيومي».. لقطات من عقد قران «ويزو»


التحرير

 

نجمة مسرح مصر “دينا محسن” الشهيرة بـ”ويزو”، احتفلت أمس السبت بعقد قرانها على الشاب شريف حسني بأحد مساجد القوات المسلحة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف، على رأسهم أبطال مسرح مصر.

 

ونستعرض فيما يلي عددا من أبرز اللقطات بعقد القران..

 

1- فستان العروس

تألقت “ويزو” في عقد قرانها بفستان بسيط أبيض اللون ذي أكمام واسعة مطرز باللون الذهبي، وبدت ويزو بخسارة ملحوظة في الوزن.

 

 

2- إسراء عبد الفتاح

حرصت الفنانة الشابة “إسراء عبد الفتاح” على حضور حفل زفاف صديقتها بصحبة زوجها الفنان “حمدي الميرغني”، وشقيقتها التي لفتت الأنظار بجمالها، ولكن سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور عقد القران من إسراء عبد الفتاح لاتخاذها وضع “بوز البطة” في الصور كعادتها.

 

 

52

 

53

 

54

 

3- أشرف عبد الباقي

يحرص الفنان أشرف عبد الباقي دائمًا على حضور مناسبات أبطال مسرح مصر، وكان شاهدًا بالأمس على عقد القران، وأضاف بعض المشاهد الكوميدية إلى الحفل، حيث قال قبل عقد القران في الميكروفون: “اقعدوا كفاية تصوير خلينا نكتب الكتاب”، ما أغرق الجميع في نوبة ضحك.

 

51

 

4- ثنائيات

إلى جانب حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، شهد عقد القران حضور عدد من الفنانين مع زوجاتهم، من بينهم الفنان محمد أنور وزوجته، ومحمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” وزوجته”، وكريم عفيفي وزوجته، ومصطفى خاطر وزوجته.

 

61

 

50

 

63

 

5- غياب النجوم

شهد عقد القران تغيب عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الممثل “بيومي فؤاد”، ويرجع السبب في ذلك إلى توقيت عقد القران الذي وافق أيضًا احتفال الفنان مصطفى أبو سريع بزفافه على الإعلامية “سارة ربيع”. 

 

45

 

 



-اقراء الخبر من المصدر«إسراء» تثير الجدل ولهذا السبب تغيب «بيومي».. لقطات من عقد قران «ويزو»