إجراء الكشف الطبي على 24 مرشح للبرلمان في البحر الأحمر

إجراء الكشف الطبي على 24 مرشح للبرلمان في البحر الأحمر
البرلمان
البرلمان
البرلمان

أعلنت مديرية الصحة في البحر الأحمر، الجمعة، عن عدد من أجروا الاختبارات الطبية في مستشفى الغردقة العام، من المرشحين المحتملين للبرلمان المُقبل، والذي بلغ 24 مرشحًا، ومن المنتظر أنّ يتم إعلان نتيجة الكشف الطبي الأحد المُقبل.

وأكد وكيل وزارة الصحة في البحر الأحمر الدكتور محمد السيد موسى،لال تصريخ لـ «مصر اليوم»، أنّ من ضمن اللجنة الطبية ستة استشاريين في تخصصات أمراض الباطنة والجراحة والنفسية والعصبية والرمد والأشعة والتحاليل، ويترأسها الدكتور أحمد إبراهيم، الذي أكد أنّ عينات التحاليل يتم إرسالها للمعمل المركزية في وزارة الصحة لإظهار النتائج النهائية والمؤكدة.

وأوضح موسى، أنّ من أبرز المرشحين المحتملين الذين أجروا الاختبارات الطبية الخميس، عضو مجلس الشعب السابق شعبان، وعضو مجلس الشورى السابق رشوان وعبد الله حسن والدكتور إيهاب ناشد وأحمد عبد المبدي ومحمد عطا ومحمد عبدالعزيز والصحفي محمد السيد سليمان وجمال ذكى.

وأجرى المرشحون من دائرة سفاجا والقصير الاختبارات وهم جمال السليك وأبو الحسن عشري ومحمد مقيشط، إضافة إلى شاذلى القرباوى من دائرة حلايب وشلاتين.

وأضاف أنّ اللجنة قامت كشفت الخميس، على 21 مرشحًا من الثلاث دوائر وأنّ إجراءات الكشف تتم بيسر مع مراعاة الحيادية في إجراء الكشف على المرشحين.

وعقب أنه تم إلغاء أجازة الجمعة، للأطباء حرصّا على المصلحة العامة وتيسرّا على المرشحين والكشف من الثانية ظهرّا إلى التاسعة مساءً.

التعليقات