إبطال مفعول قنبلة في مكتب بريد بـ «البحيرة».. ودوي رصاص بمحيط سجن «المستقبل»

إبطال مفعول قنبلة في مكتب بريد بـ «البحيرة».. ودوي رصاص بمحيط سجن «المستقبل»
أرشيفية

أرشيفية

على مدار مستمر يوميًا، نسمع عن العثور على قنبلة في أماكن عامة تشغل العديد من الأرواح بداخلها، مثل أي من المصالح الحكومية، والجامعات، والمدراس، ومترو الأنفاق، لتُثار حالة من الذعر يدب الخوف في نفوس الناس.
من جانبه،استطاع، خبراء المفرقعات بالبحيرة من إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بأبو المطامير، وتم التعامل معها، حيثُ سادت حالة من الذعر والخوف، بمدينة أبو المطامير بالبحيرة، عقب تداول أنباء عن العثور على جسم غريب يشتبه في كونه قنبلة بجوار مكتب بريد أبو المطامير.

وتلقى البلاغ اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، وانتقل العميد جمال يس، رئيس الحماية المدنية، يرافقه إلى مكان الحادث فريق من خبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية، وعمل كردون أمني حول المنطقة ومنع المواطنين من المرور لحين فحص البلاغ، وجاري التحقيق للوصول إلى الفاعل.

على صعيد آخر، سُمِع دوي رصاص في انحاء سجن المستقبل بالإسماعيلية، فجر اليوم،  وأفاد عدد من السكان المقيمين بالقرب من محيط السجن، وقال مصدر أمني رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات صحفية، إن الأمور مستقرة ولم تحدث إصابات، مضيفًا «كل شىء على ما يرام».

وأكد المصدر الأمني بحدوث إطلاق نار، لكنه قال: «هذه إجراءات احترازية، داخل السجن وخارجه، وتأتى في إطار عمليات التأمين الروتينية»، حسب تعبيره.  الجدير بالذكر أن  سجن المستقبل تعرض  منذ شهور لواقعة هروب مساجين، واتهام أميني شرطة بالتورط في الجريمة مقابل الحصول على رشوة.

 

التعليقات