أيوب يكشف: لماذا شارك ربيعه في وسط الملعب؟ وموقف المصابين من مباراة النجم


أيوب يكشف: لماذا شارك ربيعه في وسط الملعب؟ وموقف المصابين من مباراة النجم


11:47 ص


الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

كتب- محمد مصطفى:

كشف أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، عن سبب الدفع برامي ربيعه في وسط الملعب خلال أحداث مباراة الرجاء التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

وأشار أيوب في تصريحات إذاعية لبرنامج “ستاد الهدف”، إلى أن حسام البدري المدير الفني للأهلي، لم يجازف بالدفع بعمرو السولية في وسط الملعب، بعد إصابة حسام عاشور، ولذلك قرر إشراك نجيب بدلا من عاشور على أن يلعب ربيعه دور لاعب الوسط.

وأشار إلى رغبة الجهاز في الحفاظ على عمرو السولية من تعرضه لأي إصابات، خاصة بعد إصابة عاشور، وعدم وضوح موقف هشام محمد حتى الآن من المشاركة بمبارا النجم الساحلي، بالإضافة لإيقاف أحمد فتحي في المباراة الإفريقية.

ويلتقي الأهلي أمام النجم الساحلي يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب في سوسة بفوز الفريق التونسي بهدفين لهدف.

وأوضح أيوب أن صالح جمعة جاهز لمباراة النجم، وخروجه في مباراة الرجاء كان لإراحته وعدم تعرضه للإرهاق في ظل عدم مشاركته لمدة 90 دقيقة بصفة مستمرة على مدار الموسم، وكذلك لم يتضح موقف عبدالله السعيد حيث لم يدخل في المران الجماعي بعد، فيما بدأ وليد سليمان الجري ولكن لم يتضح موقفه من المشاركة بعد حتى الآن.

وكان وليد سليمان أصيب في الدقيقة الأخيرة بمباراة الاتحاد السكندري بكدمة قوية في شظية القدم، نُقل على إثرها للمستشفى.

وعن حسام عاشور، قال مدرب الأهلي إن إصابته أحزنت الجهاز الفني، وسيجري اليوم أشعة على العضلة الضامة، وسيتحدد بعدها موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها.

فيما أكد طارق سليمان مدرب الحراس بالأهلي، في تصريحات لـ”ستاد الهدف”، إن إكرامي جاهز لموقعة النجم، وتم استبعاده من مباراة الرجاء، بعدما شعر ببعض الإجهاد في العضلة الضامة، ليقرر الجهاز الفني إراحته والدفع بمحمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق.

واستطاع الأهلي الفوز على رجاء مطروح بنتيجة (4-1)، حيث تناوب على إحراز أهداف الفريق الأحمر أحمد فتحي، ومؤمن زكريا، وجونيور أجايي، وسعد سمير.



-اقراء الخبر من المصدرأيوب يكشف: لماذا شارك ربيعه في وسط الملعب؟ وموقف المصابين من مباراة النجم