أيفون 6 يمتلك ميزة خفية لم تخبرنا بها أبل

أيفون 6 يمتلك ميزة خفية لم تخبرنا بها أبل
secret_feature_iphone_6

secret_feature_iphone_6

عادة ماتكون أبل شاملة ومفصلة بشكل كبير عندما يتعلق الأمر في إعطاء المواصفات والمزايا الدقيقة الموجودة في أجهزتها الجديدة، لكنه يبدو أن كلاً من أيفون 6 وأيفون 6 بلس يمتلكان ميزة لم تفصح عنها أبل على الإطلاق، وهي القدرة على تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K.

وقد أوضحت مدونة أبل غير الرسمية The Unofficial Apple Weblog أن هذا الاكتشاف تم بواسطة مطوري تطبيق تحميل الفيديو على أجهزة ماك WALTR، والذين وجدوا أن رقاقة المعالج A8 الموجودة في أجهزة أيفون الجديدة تستطيع تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K بغض النظر عن عدم كشف أبل عن هذه الميزة أبداً.

إذاً لماذا أبقت الشركة على ميزة دعم أجهزة أيفون الجديدة لتشغيل مقاطع فيديو 4K طي الكتمان؟ يبدو أن ذلك يعود إلى أن هذا الدعم الذي تقدمه الرقاقة لا تعتبره الشركة سمة أساسية في أيفون 6 لكنه سيكون أحد أهم الأمور في الجيل القادم من Apple TV.

وكتب موقع TUAW موضحاً هذا الأمر :

” يبدو واضحاً من قيام أبل بإطلاق Retina 5K iMac أن الشركة تسعى للوصول إلى تقنية أكثر دقة وجودة في المستقبل، ونحن متشوقون جداً لنعرف فيما إذا كانت أبل تنوي أن تتيح إمكانية تشغيل مقاطع 4K على أجهزة المستخدمين في المستقبل، ومن الممكن أن يقوم الجيل الجديد من Apple TV بتشغيل هذه المقاطع دون أي أخطاء بواسطة رقاقة A8.

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو الذي نشرته WALTR والذي يظهر قدرة رقاقة A8 على تشغيل مقاطع 4K في الأسفل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *