أول صور واضحة تكشف عن قرب وجهي ابنتي “توبا بيوكوستون” الأجمل منها!

أول صور واضحة تكشف عن قرب وجهي ابنتي “توبا بيوكوستون” الأجمل منها!
tuba_buyukustun1

قامت النجمة التركية الجميلة توبا بيوكوستون المُلقبة بملاك الدراما التركية بنشر صورة جديدة على حسابها الشخصي على موقع انستجرام ولكن كانت لزوجها هذه المرة برفقة ابنتيها التوأم توبراك ومايا، وقد بدا وجههما قريبًا من الكاميرا أكثر من أي وقتٍ مضى، حيث بدت ملامحهما الجميلة واضحة للغاية، فيما جاءت تعليقات المعجبين التي انهالت على الصورة كاشفة أن الطفلتين الصغيرتين تتمتعان بجمال ساحر يفوق سحر جمال والدتهما التي يعتبرها الكثيرين صاحبة أجمل وجه في تركيا.

يذكر ان الجميلة التركية “خديجة توبا بيوكوستون” ولدت في الخامس من يوليو عام 1982، لأسرة متوسطة، كانت وادتها تعمل في إحدى المصارف، بينما يعمل والدها مهندسًا معماريًا.

كانت تعاني منذ صغرها من الخجل الشديد، واحساسها بالوحدة، حيث لم تكن شخصية اجتماعية على الإطلاق، كما أنها لم تكن ترى نفسها جميلة في أي وقتٍ مضى.

درست توبا في جامعة معمار سينان بمدينة اسطنبول التركية، في قسم تصميم الأزياء، ولم تكن تنوي على الإطلاق الدخول في عالم التمثيل، إلى أن تقاطع طريقها مع أحد المصورين أثناء زيارته إلى الجامعة، والذي اعجب بوجه توبا آنذاك ورأي فيها وجهًا إعلانيًا رائعًا، ومن هنا بدأت توبا بيوكوستون حياتها العملية كموديل في الإعلانات التلفزيونية، إلى أن عُرِض عليها أول أدوارها التمثيلية، من خلال دور صغير في أخر أربع حلقات من مسلسل “مقام السلطان”.

خطفت ملاك الدراما التركية القلوب بعد ذلك بظهورها الملائكي بدور “جميلة” في مسلسل “إكليل الورد” عام 2004، ثم قامت ببطولة فيلم “جوليزار”، قدمت بعده دور لميس الشهير في المسلسل التركي “سنوات الضياع”. لتصبح توبا بيوكستون واحدة من أنجح وأجمل نجمات الدراما التركية.

قدمت بعد ذلك عدة أعمال ناجحة، منها شخصية عاصي الشهيرة في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه. وكذلك شخصية “ملك” في دراما الأكشن المشوقة “20 دقيقة”، بالإضافة إلى دور البطولة في المسلسل الرومانسي “بائعة الورد”، وكان أخر ما قدمته هو تجسيدها لشخصية “إليف دينيزار” من خلال المسلسل التركي “العشق المشبوه” الذي حقق أعلى نسب المشاهدة في موسمه الأول الموسم الماضي، ويستمر كذلك في تحقيق أعلى نسب المشاهدة في موسمه الثاني والذي يعرض على الشاشات التركية حاليًا.

ارتبطت توبا بيوكوستون بالعديد من العلاقات العاطفية ببعض النجوم في الوسط الفني التركي، منهم النجم بولنت إينال الذي شاركها بطولة مسلسل “سنوات الضياع”، وكذلك النجم “سايجن سويسال” الذي شاركها بطولة مسلسل عاصي، ويشاركها حاليًا في العمل ببطولة مسلسل العشق الأسود حيث يجسد شخصية “متين”.

وكان أخر من ارتبطت به توبا هو النجم التركي أنور صايلاك الذي شاركها العمل في مسلسل عاصي وكذلك مسلسل بائعة الورد، وتزوجا في الثامن والعشرين من يوليو عام 2011، في القنصلية التركية بالعاصمة الفرنسية باريس، وانجبا في 12 يناير 2012 طفلتيهما التوأم توبراك ومايا.

1520679_896095903791003_1546809485848032873_n

ابنتا-توبا download

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *