أول رد من دلال عبد العزيز على وقف إعلانها لبيت الزكاة.. تكشف مفاجأة

قالت الفنانة دلال عبد العزيز في تصريحات لها  لـ”FilFan”، عن الإعلان الذي قدمته لبيت الزكاة وتم وقفه مؤخرا، انها لا تعلم لماذا تم وقف الإعلان؟

ولماذا كبر الموضوع بهذا الحجم؟ وأن الإعلان مثله مثل أى مؤسسة خيرية تعرض مساعدتها للحالات الإنسانية، مبدية إندهاشها من كل انتقد كلمتها أثناء الإعلان والتي وجهتها لسيدة فقيرة تعاني من ظروف الحياة الصعبة حيث قالت لها: “معلش”.

وقالت دلال: ماذا كنت سأقول فى أمر مثل هذا؟ لازم نواسي بعضنا بشكل إنساني”.

واشارت دلال إلى أنه دار حوار كبير بينها وبين هذه السيدة داخل الكواليس لأنها علمت بان لديها 6 أطفال، وهو ما اثار اندهاشها حول سبب انجابها لكل هذا العدد من الأبناء، مؤكدة انها علمت بالسبب وهو أن السيدة كانت ترغب في إنجاب ولد.

وكشفت دلال عبد العزيز عن مفاجأة وهي أنها علمت بأن المؤسسة لم تقم بإيصال المياة لأن هناك العديد من البيوت مخالفة للجنوب فتخوفوا من هذا الأمر، لذلك لم توصل المياه لكثير من البيوت.

وشددت دلال عبد العزيز على أنها لم تتقاضى أى مبلغ مالي مقابل هذا الإعلان وأن من يقول بأنها تقاضت مبلغ وقدره هذا الكلام عار تماما من الصحة، فهدفها الأساسي هو أن تقدم عمل نبيل وإنساني وليس بغرض المال مثلما تردد.

يشار إلى أن بيت الزكاة يخضع لإشراف الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر قام بوقف إعلان الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائيات بسبب إنقطاع المياه في الصعيد وأن الرسالة التي جاءت فى الإعلان تسيئ إلى الدولة في ظل الجهود التي تبذل لتحسين مياة الشرب التي تصل إلى المصريين في القرى الفقيرة، وأن الرساله من الإعلان أصبحت العكس وهو أن المياة ملوثة، حسبما جاء في بيانه.