أمل الجبلاية الأخير لإنقاذ المنتخب من الإقصاء بالمونديال


 يسرى غازى-صدى البلد

ينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة وصول توصية من جمعية الفتوى والتشريع فى مجلس الدولة لحسم أزمة إجراء انتخابات مجلس الإدارة من عدمه وذلك قبل يوم 31 أكتوبر الجارى.

 

حيث نشبت أزمة بين وزارة الشباب والرياضة ومسئولى الجبلاية لدى خروج الوزير المهندس خالد عبدالعزيز عبر الفضائيات ومطالبة مسئولى الاتحاد بضرورة إجراء انتخابات جديدة قبل يوم 30 نوفمبر القادم تماشيا مع المادة الثانية بقانون الرياضة الجديد.

 

ويعول مسئولو الجبلاية على صدور توصية من جمعية الفتوى والتشريع المنتظر صدورها يوم 25 اكتوبر الجارى تتضمن إستكمال المجلس الحالى لمدته القانونية استنادا إلى أن الاتحاد قام بتوفيق أوضاعه وعمل لائحة النظام الأساسي الخاصة به تحت إشراف الإتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وقام بإجراء إنتخابات جديدة عام 2016.

 

وعزز من موقف الجبلاية إعتراف المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية بصحة موقف الاتحاد والتأكيد على أن لائحته الإسترشادية قانونية وجرت تحت عباءة الفيفا. 

 

يذكر أن مسئولو الجبلاية يرفضون إجراء انتخابات جديدة محذرين فى التوقيت ذاته من الصدام مع الفيفا بداعى التدخل الحكومى ما يتبعه تجميد النشاط الرياضى والتأثير على تواجد منتخب مصر الوطنى فى نهائيات مونديال روسيا 2018.



-اقراء الخبر من المصدرأمل الجبلاية الأخير لإنقاذ المنتخب من الإقصاء بالمونديال