أليكم.. أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع
أندرويد
 أندرويد
أندرويد

من ألعاب الذكاء والتسلية الأكثر تحميلا على جوجل بلاي ، جوهر اللعبة هو الرد على الأسئلة في مجموعة متنوعة من المجالات: التاريخ، والعلوم والفنون، والرياضة، والجغرافيا، والترفيه. يسمح لك للتنافس مع أصدقائك، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ويجعلها كذلك وسيلة للتثقيف والتسلية في نفس الوقت .

سباق الموت : وهولعبة سباق وتدمير سيارات قادمة في الاتجاه المعاكس من خلال مجموعة متنوعة من الأسلحة المضمنة في السيارة كقاذفات الصواريخ والغاز .يمكنك ان تلعب النمط الكلاسيكي حيث يمكنك كسب المزيد من المال. وهناك أيضا الوضع بمهام متعددة مع مستويات مختلفة من التعقيد.كلما تقوم بجمع المكافآت على طول الطريق من شأنها أن تزيد من فرص تبادل لاطلاق النار لوقت أطول.

لعبة مافيا سيارات هي لعبة بسناريو جميل ومشوق حيث تدور أحداثها في القرن 20 الماضي. ستلعب دور السائق الذي تكون مهمته أخذ المال والسلع في مكان سري، والاختباء من الشرطة، للوصول إلى الشوارع الأكثر أمانا.تتميز اللعبة بجرافيك عالي جدا وثلاثي الأبعاد ، وسهلة للعب، والسيطرة على السيارة باستخدام عجلة القيادة والدواسات.كما لها أكثر من 24 مستوى مختلف .

1418415689_screenshot_2014-12-12-19-05-361

هي لعبة مسلية يتحتم عليك من خلالها إنقاذ العالم الذي يموت تحت الظلام ، والذي ينبغي منك تنظيفه من مخلوقات مجهولة، الجراثيم، والطفيليات الظلامية وغيرها.طبعا هذه المهمة ستحتاج منك الى الذكاء وإنشاء خطط تكتيكية مُحكمة للقضاء على هذه الميكروبات.اللعبة تضم أكثر من 60 مرحلة يعتمد بعضها على حل الألغاز البسيطة.يمكنك استخدام القوى الخارقة كالهزات الأرضية ، التجميد… الخ من أجل القضاء على الميكروبات.

مع هذه اللعبة ستكون قناص محترف من النخبة الذي يجلب الموت من كل مكان .حيث ستكون مهمتك قتل الأشرار ومساعدة شعبك على الأرض بتمهيد الطريق لهم، مع اخذ بالاعتبار سلامتك الشخصية .ستكون أمام مهمات كثيرة كل مهمة بطريقتها الخاصة. كلما تقدمت في اللعبة أعدائك سيصبحون أكثر فأكثر.