أشهر الخيانات الزوجية التى هزت الوسط الفنى

 

في مجتمع شرقي تعيش فيه مصر، تعتبر قصص الزنا والخيانة الزوجية من أصعب الخطايا التي لا تغتفر، ورغم أن العديد من الناس يحسدون الفنانين علي الشهرة، إلا أن هذه الشهرة تكون عاملا أكبر في “الفضيحة” وانتشار الخبر بشكل كبير بعد خروجه للإعلام.
في عالم الشهرة قد يكون الفنان أو الفنانة هي الخائنة لزوجها، أو الضحية، “أهل مصر” ترصد أبرز حالات الخيانة الزوجية في عالم الفن في السطور التالية..
علا غانم 
كشفت الفنانة علا غانم أيضًا عن خيانة زوجها الثاني لها، قائلة “جوزي خاني في غرفة نومي”، مؤكدة أنها وجدته مع امرأة أخرى بغرفة نومها.
لكن علا فاجأت الجميع عندما قالت إنها تعاملت مع الموقف بهدوء، مشيرة إلى أنه كان أمرا طبيعيا وقتئذ، خاصة أنهما كانا في علاقة سيئة.
بوسي

اعترفت أن اكتشفت زواج زوجها عليها من راقصة عن طريق الصدفة، مشيرة إلى أنها هددته حتى طلق هذه الراقصة.
وتابعت “بوسي” خلال لقائها ببرنامج “الحريم أسرار”، المذاع عبر فضائية “Ten”، “كان في برضو مرة تانية مع راقصة تانية، بس أنا لحقت الموضوع في أوله”.

عبد العزيز مخيون 

في حالة أكثر صعوبة، تعرض الفنان الكبير للخيانة من زوجته الدكتورة س. أ والتي دبرت مع عشيقها لمحاولة قتل مخيون بتدبير مع أمن الدولة، بسبب نشاط الفنان في حركة “كفاية” حينها، وذلك حسب قوله.
وبعد نجاة مخيون من الموت.. تحول الأمر لمحكمة الجنايات، لإثبات خيانة الزوجة، ودارت القضية التي أصر الفنان على استكمالها للنهاية.

وأكد “مخيون” أن الحادث تم تدبيره من قبل أمن الدولة، عقب نشاط حركة كفاية التي ينضم لها، مشيرًا إلى أن محاولة الاغتيال خطط لها من قبل النظام القديم مستخدمًا زوجته.

غادة عبد الرازق 

خلال لقائها مع الإعلامي “نيشان” في برنامج “أنا والعسل”، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل زوجها الإعلامي محمد فودة، ورجحت أن يتم الانفصال بينهما لأنها لا تقبل الخيانة.
لكن غادة عادت لتؤكد في برنامج “مصارحة حرة”، المذاع عبر فضائية “Ten”، أنها تصالحت بعد ذلك مع زوجها.

ديما بياعة وتيم حسن 
هذه الواقعة هي الأصعب على الإطلاق، فهي صدمة كبيرة لا يضاهيها أي من وقائع تلك القائمة، حيث اكتشفت الفنانة السورية ديما بياعة خيانة زوجها تيم حسن لها، مع أقرب صديقة لها وهي أيضًا الفنانة نسرين طافش.
وقالت “بياعة”، خلال لقائها ببرنامج “ولا تحلم”، مع الإعلامي “نيشان”، الذي كان يذاع عبر فضائية “الحياة”: “سامحت تيم كثيرًا لخيانته لي، إلا أن الصدمة الكبرى كانت عندما خانني مع أقرب صديقاتي”.

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي 

النجم فاروق الفيشاوي من أكثر الفنانين الذين امتلأت حياتهم بقصص غرامية، مع أنه دخل الوسط الفني وهو متزوج من الممثلة المعتزلة سمية الألفي.
وقال “الفيشاوي” في أكثر من مناسبة، إنه لا يستطيع أن يعيش من دون امرأة، وكشف في أكثر من لقاء له عن بعض نزواته التي تسببت في طلاقهما.

آصالة
أعلنت الفنانة السورية أصالة بعد طلاقها من زوجها السابق المنتج أيمن الذهبي عن تعرضها للخيانة.
الأمر الذي جعل طليقها يرد عليها، ويكشف عن سبب ارتكابه الخيانة، مشيرًا إلى أنها لم تكن مهتمة به، وأوضح أنّها خططت للزواج من طارق العريان وهي لا تزال على ذمته.
كما سخر منها في العديد من المقابلات الإعلامية، ومن زواجها بالمخرج طارق العريان
شاهد.. أشهر فضائح
أنغام
كشفت الفنانة أنغام في أكثر من مناسبة عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها الموزع الموسيقي فهد، وهو ما تسبب في طلاقهما، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث امتدت أصابع الاتهام في هذا الطلاق إلى الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

وأشار العديد من المقربين إلى أن سبب طلاق أنغام وفهد هي الفنانة ميرنا المهندس، بسبب علاقتها بطليق الفنانة أنغام.
ونفت الفنانة الراحلة كل هذه الشائعات، في حوار لها عام 2008، قائلة: “هذا الكلام مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة وسبق أن تحدثت في بداية انتشار هذه الشائعة، وقلت إن أنغام وفهد أكبر من هذه الشائعة المغرضة”.

وأضافت “ميرنا”: “الذي يجب أن يعرفه الجميع أن الزمالة فقط هي العلاقة التي تربطني مع فهد لأننا كنا ندرس معا في معهد (كونسرفتوار)، وكنت أغني (سوبرانو) وكان عازفًا على آلة (كونترباص) وقتها، وإلى جانب هذا كنا “جيران” أيضًا”.

دينا

كشفت الفنانة الاستعراضية دينا عن خيانة طليقها لها، لكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل حول هذا الأمر، مؤكدة أن الخيانة صفة مشتركة في جميع الرجال، وأضافت أن جمال المرأة واهتمامها بنفسها لن يمنع زوجها من خيانتها.
دينا لم تكتف بهذه التصريحات الجريئة، بل أكدت أن تقرب الرجال في بعض الأحيان إلى الله عز وجلّ، وإقباله على الصلاة بانتظام واستمرار، يكون دليلاً على استعدادهم للزواج مرة ثانية.

شاهد.. أشهر فضائح
فارس كرم 

تختلف هذه الواقعة قليلًا، حيث تعرض الفنان اللبناني فارس كرم، لخيانة من حبيبته، وذلك قبل أن يتزوجا.
وكشف “كرم” الأمر، حينما حل ضيفًا في برنامج “المتاهة”، المذاع عبر قناة MBC مصر، قائلًا: “أنا اتخنت من حبيبتي وكان عندي دليل على خيانتها، والخيانة دي وقفتني بيني وبين نفسي، وبعدها سبتها طبعًا وماكملتش الجواز”.
واختتم حديثه: “الدنيا كلها عايشة على الخيانة خاصة الخيانة بين الرجل والمرأة، الرجال الخيانة في دمهم والنساء كمان”.
نوال الزغبي
بكت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، عند حديثها عن تعرضها للخيانة الزوجية، خلال لقائها ببرنامج “المتاهة”، مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على قناة “ام بي سي”، قائلة: “تجربتي الزوجية السابقة، لم تخلق لي قلّة ثقة بجميع الرجال، ولكن الخيانة تؤذيني وتقتلني”.