أشهر الخائنات في العالم…. بينهن جاسوسة مصرية وعارضة أزياء

 

الخيانة لا تقتصر على جنس دون الآخر، لأنها صفة يتم اكتسابها حسب الشخصية والطباع التي تتعامل مع المحيط بها من البشر والموضوعات، ولكن النساء الاشهر بالخيانة نستعرض اشهرهن في التقرير التالي.

 

تعدّ المصرية هبة سليم، أو كما لقبها جهاز الموساد تكريماً لها «ملكة الجاسوسية»، من أشهر الجاسوسات اللواتي قمن بخيانة وطنهن، ليس فقط في مصر بل ربما في العالم ككل. وتم تجنيد هبة في الخارج، حيث سافرت للعمل في أوروبا، وتفانت في خدمة «إسرائيل»، كما أنها قامت بتجنيد خطيبها الضابط في سلاح الجو المصري؛ ما سهَّل عليها الحصول على معلومات دقيقة وإيصالها للموساد.

صورة ذات صلة

مادونا
نجمة البوب الأمريكية التي اعترفت أكثر من مرة بعلاقاتها العديدة مع مشاهير خارج إطار الزواج، أثيرت حولها أقاويل كثيرة كعلاقتها بجون كينيدي الابن قبل انهيار زواجها بالممثل “شين بن”، كما قيل إنها كانت على علاقة حميمة مع لاعب البيسبول “أليكس رودريجز” أثناء زواجها بالمخرج البريطاني “جاي ريتشي”.
نتيجة بحث الصور عن مادونا

هايدي كلوم
استطاعت أن تحافظ على صورة الزوجة المثالية حتى عام 2012 عندما قررت الانفصال عن زوجها المغني البريطاني الشهير “سيل”، ولكن جمهورها صدم بتصريحات زوجها الذي أكد أن سبب الطلاق هو خيانة كلوم له مع حارسها الخاص؛ مؤكداً على أنه يعلم بخيانتها له سابقاً والتي تسببت له في أذى نفسي كبير.

إليزابيث تايلور
يطلق عليها لقب قطة هوليوود المدللة، تزوجت 8 مرات، غير أن قصة الحب التي جمعتها مع الممثل العالمي “ريتشارد بريتون” سرقت الأضواء من زيجاتها الثمانية، والتي بدأت خلال تصويرهما فيلم “كيلوباترا”، ورغم نفيهما للعلاقة، لكنهما سرعان ما أعلنا ارتباطهما فور انتهائهما من إجراءات الطلاق الخاصة بكل منهما، وقد أدان الفاتيكان علاقة تايلور ووصفها بالمرأة المنحلة.