أسرة «فخور إني إعلامي».. تُنظم معرضًا لاستبدال الكتب

10807953_735584623157144_1635929949_n1نظمت أسرة «فخور إنى إعلامي» بكلية الإعلام جامعة القاهرة، معرضًا لاستبدال الكتب تحت عنوان «رصيف الكُتب»، صباح اليوم الأثنين، أمام مبنى كلية الإعلام، ليستمر المعرض حتى يوم الخميس الموافق 19 فبراير، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

كما قالت ياسمين سعيد، المسئولة عن تنظيم المعرض بالأسرة، أن المعرض جاء في إطار سعي الأسرة لتوعية طالب كلية الإعلام وتثقيفه، وتشجيعه على استبدال الكُتب التي انتهى من قرأتها بكتب أخرى جديدة قدمها طالب آخر، حيث أوضحت أنه تم تخصيص ركن لاستبدال الكتب الدراسية بين طلاب الفرق المختلفة.

وفي السياق ذاته، أضافت المسئولة عن تنظيم المعرض بالأسرة، أن المعرض لقى تفاعل وإقبال من جانب طلاب الكلية بمختلف أقسامهم وفرقهم، كما لاقى ترحيب وتأييد من جانب أساتذة الكلية، لافتة إلى أن شخصية المعرض اليوم كانت المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان أحمد عبد السلام، والذي قدم أحد مؤلفاته «إدارة التسويق من منظور العادات الشرائية» للمعرض.

والجدير بالذكر، أن أسرة «فخور إني إعلامي، تسعى لتنشئة طالب واعي ومثقف وعلى دراية بمجريات الأمور، ليكون طالب اليوم إعلامي المستقبل.