أخسرى 10 كيلو جرام من وزنك فى 14 يوم فقط بهذة الطريقة
أخسرى 10 كيلو جرام من وزنك فى 14 يوم فقط بهذة الطريقة

أبرز ما يميز ريجيم عن غيره هو سرعة الإنجاز وتحقيق الهدف منه في إنقاص الوزن، ولكن لا يجب أن تكون السرعة في إظهار النتائج على حساب الصحة العامة للشخص الراغب في إنقاص وزنه، من هناك كانت أهمية هذه الوصفة التي تعطي نتائج سريعة وفي نفس الوقت تحافظ على الصحة العام.

فوفقا لما ذكره موقع المصري اليوم نقلا عن موقع “أي هاو” فإن هناك نظام غذائي يساعدكِ على خسارة نحو 10 كيلو جراماً أو أقل قليلاً، خلال 14 يوماً فقط، وهي نتيجة سريعة تحفز على استكمال الرجيم.

وأضاف الموقع أن أبرز ما يميز هذا النظام أنه يعتمد على مجموعة من الأغذية الصحية، من ثم فإن اتباعه لا يؤثر على الصحة العامة بشكل سلبي، حيث يقوم على تناول البروتينات الخالية من الدهون، والدهون المفيدة، وأيضاً الحبوب الكاملة، وأيضاً

ومن مميزات هذا النظام أيضا أنه غني بعدد كبير من الأطعمة، ويستبعد فكرة الحرمان، من ثم للحصول على أفضل نتيجة عليكِ الابتعاد عن المغريات التي تفسد حميتك الغذائية، وهذا النظام يوصي بما يلي:

– تناول 1 كوب من الحبوب الكاملة مع حليب اللوز، أو 1 كوب من اللبن الزبادي بنكهة العسل والتوت المختلطة، أو عجة البيض مع السبانخ المفروم والطماطم.

– تناول 500 جرام من صدور الدجاج المشوي مع طبق من الخيار والطماطم النيئة بدون زيوت، أو 2 بيضة مسلوقة مع كرفس وجزر، أو500 جرام من التركي المدخن مع الجزر والطماطم، وممنوع تناول أي نوع من النشويات.

– في العشاء يمكنكِ أيضا الاختيار بين ثلاثة أصناف: شريحة لحم مشوية 200 جرام مع كوب من السبانج المطهية على البخار، أو 500 جرام من الدجاج المشوي منزوع الدهون مع سبانخ أيضاً، وأخيراً 500 جرام من سمك السلمون مع السبانخ.

– تناولي وجبتين يومياً من “السناك” ويمكنكِ الاختيار بين: 1 كوب من التوت، 20 حبة لوز، أو 1 كوب من الأفوكادو.