أحمد الشيخ: جاهز للترجي.. والمباراة صعبة لسببين


أحمد الشيخ: جاهز للترجي.. والمباراة صعبة لسببين


12:19 م


الجمعة 22 سبتمبر 2017

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى أحمد الشيخ، لاعب الأهلي جاهزيته للقاء فريقه أمام الترجي بغض النظر عن استعانة حسام البدري، المدير الفني به في المباراة من عدمها.

ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره الترجي في الثامنة مساء يوم غد السبت، ضمن  إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشيخ ـ في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للأهلي اليوم الجمعة ـ إن مباراة الترجي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا تُعد صعبة للغاية لعدة أسباب أهمها الدوافع القوية للفريقين على ضوء نتيجة مباراة الذهاب ورغبة الفريقين في بلوغ المربع الذهبي واستكمال المشوار وصولاً للكأس الغالية مما يجعل من مباراة السبت كما يُقال على صفيح ساخن.

وأضاف لاعب الأهلي :”الترجي فريق قوي ويلعب وسط جماهيره لكن في نفس الوقت لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع مثل هذه الأجواء؛ خاصة أن هذه العوامل لم تعد تصنع الفارق.”

وأكد الشيخ أنه وزملاؤه من اللاعبين أغلقوا تمامًا صفحة مباراة الذهاب وتركيزهم الآن ينصب على الفوز بمباراة العودة والانطلاق نحو تحقيق لقب بطولة إفريقيا؛ للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد تعادل إيجابياً مع الترجي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي باستاد برج العرب.

 واختتم اللاعب تصريحات بالتأكيد على جاهزيته للمشاركة في لقاء فريقه أمام الترجي  إذا ما قرر الجهاز الاعتماد عليه، مشيراً إلى أنه وجميع اللاعبين تحت أمر حسام البدري، المدير الفني، سواء من سيشملهم التشكيل أو يتواجدون على دكة البدلاء أو حتي خارج المباراة، فالجميع دوافعهم واحدة ويهمهم في المقام الأول تحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عن المشاركة من عدمها.



-اقراء الخبر من المصدرأحمد الشيخ: جاهز للترجي.. والمباراة صعبة لسببين