أبل تخطط لاطلاق الايفون 6 بحجم 4 انشات خلال عام 2015

4-inch-iphone-6

كما نعلم أن أبل كانت قد أطلقت جهازي ايفون جدد في وقت سابق من هذا العام وهما الايفون 6 والذي يأتي بحجم 4.7 انش، والايفون 6 بلس والذي يتوفر بحجم 5.5 انش – الهاتفين يلاقيان نجاحاً هائلاً من اطلاقهما نتيجة ربما يكون لكبر حجمهما والذي طالب به الكثير من المستخدمون طويلاً، ولكن على ما يبدو أن أبل عادت للحنين إلى حجمها المفضل للايفون وهو 4 انشات، حيث أشارت عدداً من التقارير أن أبل تنوي اطلاق نسخة بحجم 4 انشات من الايفون 6 خلال عام 2015.

جدير بالذكر أن أبل تبيع الآن جهازي ايفون بحجم 4 انشات وهما الايفون 5s والايفون 5c، وإن كانت هناك شائعات بأن أبل سوف تتوقف عن إنتاج الايفون 5c العام المقبل، وربما يحل محله الايفون 6 بحجم 4 انشات.

وذلك بعد أن أشار أحدث التقارير أن أبل تخطط لاطلاق نسخة مصغرة من الايفون 6 في عام 2015، والتي ربما يُطلق عليها اسم الايفون 6 ميني. وتأتي الأخبار على ما يبدو من سلسلة توريد أبل في الصين والتي تشير إلى أن النسخة المُصغرة من الايفون 6 سوف تُطلق خلال النصف الثاني من عام 2015.

وإذا قامت أبل باطلاق الايفون 6 بحجم 4 انشات، فنحن نتوقع أن يتم بيعه جنباً إلى جنب مع الايفون 5s، والمتوقع أن يظل متاحاً في العام المقبل وربما ينتهي به الأمر ليكون هو الأرخص بين سلسلة الايفون التي تقدمها أبل.